اصحاب مكسات نتى
مرحبا بكم نحن نرحب بكم فى منتدى maxatnety ونرجو منكم الاستمتاع بالمنتدى ونرجو منكم التسجيل


احدث العاب & البرامج & الصور & بلايستشين & اسلاميات
 
الرئيسيةمتنوعةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قوانين المارزة باوحوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A&O&H&S&O
A&O&H&S&O
A&O&H&S&O


عدد المساهمات : 123
نقاط : 28427157
تصويت : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2009

مُساهمةموضوع: قوانين المارزة باوحوش   2009-06-29, 23:54

Yu-gi-oh + نصائح مهمة



كل القوانين


(أرجو التثبيت لكي يكون المرجع الأساسي لقوانين اللعبة)

طريقة لعب يوغي يوه!




التضحيات:
· المستوى1-4يتم استدعائه بدون تضحية.
· المستوى5-6يتم استدعائه بتضحية 1وحش أو أكثر.
· المستوى7-9يتم استدعائه بتضحية 2وحش أو أكثر.
· المستوى10-11يتم استدعائه بتضحية 3وحش أو أكثر.

...........استدعائات عادية.............

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
· وجود وحش على منطقة المعركة مع استخدام كرت طقوس لاستدعاء وحش.

.............استدعائات طقوس(خاصة).............

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
· وجود وحشين أو أكثر مع استخدام كرت الإنصهار لاستدعاء وحش على شكل مشتق من الوحوش المدمجة.


.............استدعائات دمج(خاصة).............

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
· استدعاء وحش إلى منطقة المعركة بفعل كرت سحر, فخ,أوتأثير وحش.


............استدعائات خاصة.............

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
· استدعاء وحش بفعل خاصية الوحش المُستدعَى(مثل:وجود في المقبرة 1وحش ضوء و ضلام و إخراجهما من اللعبة لاستدعاء وحش).


.............استدعائات خاصة.............

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
· استدعاء وحوش التوكين وتكون عن طريق كروت(سحر, فخ, تأثيرات وحوش) حيث يكون وحش التوكين ليس كرت
بل أي شيء رمزي مثلا هللات أو قروش أو دراهم أو أي شيء له وجهان حيث وحوش التوكين تكون معرفة من الكرت
نفسه ويكون التوكين مكشوف دائما. فقط على اللاعب أن يختارإما أن يريده هجوم أو دفاع
بختيار الوجه الذي يريده من الرمز أو تكون وضعيته أيضا معرفة من الكرت.


.............استدعائات خاصة.............

يتبع








بطل مسابقة [مـلك المبارزة] 3 أشهر متتالية
{بطل في yu gi oh Online}
{بطل في يوغي يو العربي}
{بطل mbc 3}
{جاء دوركم يا مبارزين جونان}

!! فـــل نـــــــتـــــــبــــــارز !!


بطل مسابقة [مـلك المبارزة] 3 أشهر متتالية
{بطل في yu gi oh Online}
{بطل في يوغي يو العربي}
{بطل mbc 3}
{جاء دوركم يا مبارزين جونان}

!! فـــل نـــــــتـــــــبــــــارز !!









تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 800 في 865 وحجم الصورة 133 كيلو بايت



أنواع كروت السحر و الفخ:

(كرت لا نهائي)
يتم اسخدامه طيلة اللعبة ولا يُزال إلا بمؤثر مثل كرت سحر أو فخ كي يزيله أو بشرط من شروط هذا الكرت.

(كرت إضافة)
يتم إضافة هذا الكرت إلى وحش كي يقويه أو يجعله قابل لفعل ما أو غيرها.....
(كرت معارض)

يتم عندما يفعل كرت(فخ أو سحر)أوعند استدعاء( وحش) كي يبطل مفعوله أو يمنعه من استدعاء الوحش أو غيرها.......

(كرت أرض الحلبة)
يتم استعماله كي يغير نوع أرض الحلبة بالهدف من تقوية نوع من الوحوش.

(كرت الاستعمال السريع)
يتم استعمال الكرت على الفور دون الإنتظار دورة كاملة و يمكن تشغيله من اليد إلى المقبرة أو يمكن تشغيله بالطريقة العادية.

(كرت طقوس)
يتم استعماله لاستدعاء وحش بفعل كرت الطقوس.


--------------



فرص العدو للاستجابة على كروت الفخ والسحر:


ملاحظة: (يمكن ان تشغل فخ عاكس بدل سحر فوري في رابط السلسلة 2)
-----------------------------------------------------------------------------
سرعة كروت السحر والفخ:

I- هذه أبطأ كروت السحر.(سرعة1).
(سحر عادي- سحر إضافة- سحر أرض المعركة- سحر طقوس- تأثير وحش).
هذه الكروت لا تستخدم ضد بعضها.

-----------------------------------
II-هذه الكروت تستخدم ضد بعضها البعض و ضد سرعة1.(سرعة2).
(سحر استخدام فوري- فخ عادي- فخ مستمر- تأثير وحش).
كروت السرعة2 و3 يمكن استخدامها ضد بعضها.

-----------------------------------
III-هذا الكرت يتم استخدامه ضد أي سرعة.(سرعة3).
(فخ مستمر).
فقط كروت غير السرعة3 يتم استخدامها ضده.

----------------------------------











بطل مسابقة [مـلك المبارزة] 3 أشهر متتالية
{بطل في yu gi oh Online}
{بطل في يوغي يو العربي}
{بطل mbc 3}
{جاء دوركم يا مبارزين جونان}

!! فـــل نـــــــتـــــــبــــــارز !!









تم تصغير هذه الصورة ... نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بمقاسها الحقيقي علما بأن مقاسات الصورة قبل التصغير هو 640 في 480 وحجم الصورة 42 كيلو بايت


حساب الضرر على النقاط الأساسية: ">"أكبر,"<"أصفر

العدو في وضعية الهجوم:

· هجوم اللاعب(ة)>هجوم العدو
يُدمر وحش العدو- يطرح نقاط الوحش الهجومية للعدو من نقاط الوحش الهجومية للاعب(ة) ويتم طرح الناتج من نقاط الأساسية للعدو.
· هجوم اللاعب(ة)=هجوم العدو
يدمر كلا الوحشين-لا يحدث شيء للنقاط الأساسية.
· هجوم اللاعب(ة)<هجوم العدو
يدمر وحش اللاعب-يطرح نقاط الوحش الهجومية للاعب(ة) من نقاط الوحش الهجومية للعدوو يتم طرح الناتج من نقاط اللاعب(ة) الأساسية.


++++++++++++++++
العدو في وضعية الدفاع:

· هجوم اللاعب(ة)>دفاع العدو
يُدمر وحش العدو- لا يحدث شيء للنقاط الأساسية.
· هجوم اللاعب(ة)=دفاع العدو
لا يُدمر أي وحش- لا يحدث شيء للنقاط الأساسية.
· هجوم اللاعب(ة)<دفاع العدو
لا يدمر أي وحش- يطرح نقاط الوحش الهجومية للاعب(ة) من نقاط الوحش الدفاعية يتم طرح الناتج من نقاط اللاعب(ة) الأساسية.

---------



التفصيل الممل للأدوار (مهــــــــــم جداً) :

معلومات مهمة عند البدأ:

1- لكل لاعب(ة) عند البدأ 8000 نقطة حياة(أو يتم تحديدها من قبل اللاعبين).

2- إذا وصلت النقاط الأساسية لكلا اللاعبين إلى الصفر يكون تعادلاً.

3-عند اكتمال Exodia the forbidden one وأعضائه يكون الفوز للاعب للذي يمتلكه في يده.

4- يتم خلط ورق العدو من قبل اللاعب(ة) والعكس.

5- تبدأ المبارزة بروح رياضية و يصافح اللاعبان أيديهم.

6- يكون إلقاء الأوامر بصوت يسمع و مفهوم.

7- لكل لاعب(ة) عند البدأ 5 كروت من المجموعة في يده.

8- يستطيع اللاعب(ة) بين كل جولة أن يستبدل أوراقه من "مجموعة الأوراق الجانبية".

9-المبارزة تكون من ثلاث جولات(أو يتم تحديدها بين اللاعبين).

10- يمكن للاعب(ة) أن يضع "مجموعة أوراق جانبية"وعددها من صفر- 15(لا تحتسب من المجموعة الرئيسية)
كي يستبدل من هذه المجموعة بعض الكروت من المجموعة
الرئيسية بين الجولات(الفائدة أنه قد استطعت معرفة نقاط ضعف العدو ووضع الكروت المناسبة لهزمه).

أ. دور السحب

يتم سحب كرت واحد من أعلى المجموعة(الشخص الذي نفذت كروته يعتبر هو الخاسر).


ب. دور الإنتظار

وهي الدورة التي يشغل بها (من كلا اللاعبين) كرت فخ أو سحرأو تأثير وحش
مثل:كرت فخ يمنع وحشك للهجوم أو استدعاء وحش عن طريق التضحية بوحش حسب الخاصية وغيرها.... .

ج. الدور الرئيسي

خلال هذا الدور يمكنك أن:
1- وضع وحش واحد.
2- وضع أو استعمال كروت سحر.
3- وضع كروت فخ.
وأيضاً يمكنك أن تحول الوحوش من حالة دفاع إلى هجوم و العكس
(الكرت يتحرك من وضعية إلى أخرى مرة واحدة فقط في كل دور رئيسي ,الذي يهاجم يجب أن لا يغير وضعيته).












بطل مسابقة [مـلك المبارزة] 3 أشهر متتالية
{بطل في yu gi oh Online}
{بطل في يوغي يو العربي}
{بطل mbc 3}
{جاء دوركم يا مبارزين جونان}

!! فـــل نـــــــتـــــــبــــــارز !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A&O&H&S&O
A&O&H&S&O
A&O&H&S&O


عدد المساهمات : 123
نقاط : 28427157
تصويت : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: قوانين المارزة باوحوش   2009-06-29, 23:59


--------------مشكووووووووووووووووووورررررررررررررررررر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوانين المارزة باوحوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحاب مكسات نتى :: العاب :: ّ~~~~~(العاب pc)~~~~~~-
انتقل الى: